مقال بعنوان: أسرة Medical Dreamers وزياراتها لمستشفى 57357

 حدث اليوم مختلف من نوعه فقلوب شبابنا مازالت حية، فهم يعشقون الأطفال، فلم يجدوا مكانًا مناسبًا أكثر من مستشفى 57357؛ ليعيشوا فيها لحظات من الحب والرأفة مع أطفالنا.

دعونا نري كيف صار يومهم في مستشفى 57357؟

أسرة Medical Dreamersبكلية الطب جامعة الدلتا قامت بزيارة مستشفى 57357 للمرة الرابعة، وقامت بإكمال حساب تبرع للأجهزة الطبية، وفتح حساب جديد لإنشاء غرفة الطوارئ الجديدة بالمستشفى.

قامت أفراد أسرة Medical Dreamers بزيارة ورشة ترفيهية مع الأطفال ومساعدتهم في الرسم والتلوين، واللعب كثير معهم، وإدخال السرور على قلوب أطفالنا، ورسم البسمة على وجوههم.

_ وذلك في يوم3/7/2024 تحت إشراف عميد كلية الطب البشري أ.د أحمد منصور، والذي له فضل كبير في المشاركة في هذا الخير الجليل.

ورئيس الأسرة على زيدان بالفرقة الرابعة بكلية الطب كما له من أثر كبير على الأسرة في مساعدة زملائه وحثهم على التعاون والمشاركة.

_ زارت الأسرة منطقة الاستقبال ومنطقة علاج الأطفال، وذلك لأن الهدف من الزيارة اللعب معهم، وإدخال السرور على قلوبهم.

 ولا ننسي دور مستشفى 57357 واستقبالهم للأسرة حيث قاموا بالترحيب بهم وكان ذلك من خلال الأستاذ محمد والأستاذ ماهر.

_ أن تجلس وسط أطفال بريئة نقية هذا شعور مختلف يجعلك لا تؤد أن تذهب وتتركهم وحدهم، وهذا ما شعر به أفراد أسرة Medical Dreamers حيث أحبوا تلك الزيارة والجلوس مع الأطفال، فروح الأطفال مفعمة بالحيوية والحياة رغم الصعاب الذي يمرون بها.

في الختام نشكر أفراد أسرة Medical Dreamers ونشجعهم على الإستمرار في عمل الخير دائمًا هم وجميع شباب المستقبل، فتلك الأطفال بحاجة إلينا.


مقال بقلم الكاتبة/ أميرة فتحي بكر

إرسال تعليق

أحدث أقدم